السبت، 8 يونيو 2013

سوبرجونيور سيون يصيب المعجبات بالدوار من خلال الكشف عن انه يحب الـ Skinship .




إنضم سوبرجونيور سيون إلى رفيقه العضو ريووك على ’Kiss the Radio ’ وأطلق للمشجعين قبلة صغيرة !


زار سيون مجموعة البرنامج الأذاعي في السابع من الشهر و انفتح الحديث حول كلمة من أربع حروف الحب .
سيون شارك في ذلك " واجهت حبي الأول عندما كنت في السنة الثالثة من المدرسة المتوسطة . أبي كان صارم جدآ لذا عصيته . الآن بالنظر الى الوراء على ذلك كانت ذكريات جيدة لكن يؤسفني ذلك ... أنا عادة من الناس الذين يتحطمون أولآ . إذا تتغير مشاعري , أنا من النوع الذي يخبرها بأمانة . لذا أنا سألت صديقتي في ذلك الوقت لتفترق أولآ . "
ثم سيون أعطى بعض النصائح إلى المستمعين الشباب ,
" عندما تكون طالبا , من المهم البقاء على الأرض . الوقت ليس متأخر للبدء بعد أن تصبح شخص بالغ " 


عندما سأل كم المدة التى تستغرق للبدء بـSkinship 
مع أمرأة , الفتيات المعجبات مصابات بالدوار لكشف ذلك.

 " أنا بحاجة الى يوم واحد فقط للبدء . إذا كان الرجل واثق يمكنه التقرب لها أولآ " ملمحاً أنه رجل واثق بنفسه. 

وأضاف ريووك " سيون يحب عادة 

Skinship
 انه يتصرف كما لو انه من بلد أجنبي . "


/


المصدر : allkpop
الترجمة : SiwonArab 


* الـ Skinship : مصطلح يستخدم في كوريا واليابان للدلالة على عقد اليدين أو المعانقة *

هناك تعليق واحد:

  1. اوف ياعم الواثق انت هتحيب لينا جلطة
    حرام عليك.معقلة حبة الاول بتلتة إعدادى
    اموت انا فية ♥:-*

    ردحذف