الاثنين، 15 أبريل 2013

130415 تحديثات سيون في تويتر SKTworld .


Embedded image permalink
( صورة الـDP التى وضعت في الوقت الخاص بتحديثات سيون )

/


[ TJ سيون ] مرحبا, انه انا تشوي سيون!
 يبدو الامر مختلفا وجديداً عندما اتحدث اليكم من التويتر الرسمي
 لـ @ عن التحدث اليكم من حسابي الخاص :^)

/

 [ TJ سيون ] اذا كان لديكم اية اسئلة أعلموني :^)

/

رد على @23441015 : نعم ، أنا سيون أنا اغرد الآن. وصلت لتوها من بكين ^^ متعب متعب

/

رد على @SparkleEstrella  : كامل جسدي يألمني  ^^ ♥ㅋㅋㅋㅋ 

/
فانز : أرجوك أوصني بكتاب   """  سيون : قومي بقراءة الكتاب المقدس 

/

[ TJ سيون ] وقت الانتظار كان طويلا قليلا صحيح؟
 بالمقابل سأريكم يا اصدقاء سيكي تيليكوم صورة اخذتها بنفسي قبل ايام !

/

[ TJ سيون ] آوه الصوره ^^

Embedded image permalink

/

[ TJ سيون ] بدو ان الكثير من الناس فضولون بما يخص تصوير الاعلان.
 الاعلان الذي اصوره هو متي نووت الخاص بسيكي تيليكوم.  انا اقضي وقتا مرحا بتصوير
 هذا لانها خدمة مرحة. لقد قمت بماقبلة تلفزيونية مع سوهيون .


/
 اوه نعم. حان الوقت لأقول وداعا 'ㅡ' مرّ الوقت سريعا جدا. انا حزين.
 رجاءا احبوا "Unlimted power " مع كيوهيون, يوونا, مينهو, سوهيون, سولي وانا :^)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق