السبت، 16 مارس 2013

مقابلة سيون في مجلة ELLE هونغ كونغ .

SIWON 130315 -1


ELLE : ماذا كنت ستفعل لو لم تكن فنانا ؟ 

سيون : انا غالبا ما اناقش هذا الشي مع والديّ , اعتقد باني كنت سادرس في الجامعه او عبر البحار و ساكون عامل في شركة على الاغلب , كباقي اصدقائي .

ELLE : اذا كان كل يوم مغامرة , اوليست الحياة متوترة بالنسبة لك ؟

سيون : لانني انسان مغامر و احب تجربة الاشياء الجديدة , استمتع بهذه الطريقه نادرا ما اشعر بالتوتر حيال هذا الامر ! عندما تواجه شيء جديد , لربما تفشل فيه و لكنك ايضا ستتعلم الكثير من الاشياء من خلال هذا الامر .

ELLE : لكنك اخترت هذا الطريق ؟

سيون : اعتقد بانها مغامرة ! في الحياة اي شي يمكن ان يكون مغامرة ! تجربة شي جديد , تجربة صورة جديدة على المسرح تادية اغنية باسلوب اخر كل هذا يعتبر مغامرة ! لا يمكنك معرفة محطتك التالية ابداً , حتى هذه المقابلة مع اعلام هونغ كونغ هو شيء غير متوقع انه كيف تضبط سلوكك تجاه هذا الشي ! مثل حينما تريد ضبط الشراع في البحر , يجب عليك ان تكون مستعدا لمواجهة العواصف .

ELLE : يبدو بان مهنتك الفنية تبحر بشكل لطيف , هل واجهتك اي عواصف ؟

سيون : كل شخص يخطئ ! ما يغضبني هو تسبيب مشاكل للاعضاء , للعائلة , و لزملاء العمل , بسبب اخطائي !
 لكني عندما اواجه المشاكل , اواجهها بشكل ايجابي من الممكن بانكم لن تصدقوني , لكني اقرا كتباً عن الحياة او عن كيفية حل مشاكل الحياة ! من هذه الكتب , تعلمت الكثير من الافكار الجديدة .

ELLE : هل هناك اي شي اخر تريد مواجهته ؟

سيون : اود تجربة ادوار مختلفة , طالما انها ادوار مختلفة , دور لم يفكر به احد ! اود التجربة حتى لو كان في شركة صغيرة مستقلة لانتاج الافلام ! اريد ان اكون " Al Pacino " لكوريا , لكي لا اؤدي ادوار و صور محدودة ! في الواقع , " KOD " كانت مشوقة للغاية , لكني واجهت وقتا عصيباً في تصويرها , بما ان الدور كان مختلفا جدا عني !

ELLE : ما هي مخاوفك حين تختار نصاً ؟

سيون : اول شعور تشعر به لدى قرائتك لنص هو مهم جدا ! النص الجيد لن يجعلك تشعر بالملل و ستنتهي منه في لحظه  لو وجدت نفسك متحير و تفعل اشياء اخرى اثناء القراءة , عندها سيكون النص غير جيد لك !

ELLE : الكثير من الرجال يحسدونك على جسدك و عضلاتك , هل تقضي وقتا كثيرا في التمرن ؟

 سيون : في الواقع , انا ولدت هكذا ... انني امزح , انني اتمرن مع الاعضاء متى ما وجدت وقتا , و لدي قائمة حمية لوجباتي , لا يوجد لدي الكثير من وقت الفراغ ! ان لم اتمرن , و لم اعتني بجسمي بصورة صحيحة , ساكتسب الوزن بسرعه ! اذا علمت بان لدي جلسة تصوير في يوم محدد , لن اكل شيئا في ذلك اليوم و الا سيصبح لدي بطن بسهولة ! لكن التدريب يجب ان يكون جنبا الى جنبا مع بعض الراحه , لقد قرات مرة مقال يقول بان تدربك و انت متعب قد يؤذي الكبد !

ELLE : ماذا تفعل في يوم اجازتك ؟

سيون : نادرا ما اجد وقتا للراحه , عندما اكون في اجازة استيقظ الساعه السادسة او السابعه صباحا ! ثم ... اعود للنوم مجددا بعد ان استيقظ اكل طعامي ثم التقي باصدقائي للشرب , او اشرب مع رئيسي ! اريد ان اسافر كثيرا لكن ليس لدي الوقت لو كان لدي بعض الوقت  اود ان اسافر حول العالم , و اذهب الى اماكن دافئة للتزلج على الامواج لكن على الارجح علي الانتظار الى ان اكون مع رئيسي , لكي يسنح لي سرقة جواز سفري , و اخذ تذكرة طيران , ثم الهرب في الحال .

ELLE : هل لديك القليل من الوقت لتستمتع بحياة العزوبية ؟

سيون : اولا , ليس لدي وقت و مديري مدرك لذلك ايضا , لا استطيع ان ارتاح في الكريستماس من الصعب ايجاد فتاة لتتفهم هذه النوع الحياة العصبية , حتى لو كان هناك فتاة كهذه , ساشعر بالظلم تجاهها ! ليس باني استمتع بحياة العزوبية , لكن ليس لدي خيار !

ELLE : اذا هل تقضي الكثير من الوقت مع عائلتك ؟ انت تحمي خصوصية عائلتك كثيرا !

سيون : ابقى مع والديّ الان , و نحن نذهب الى الكنيسة كل اسبوع ! و ايضا ساجد الوقت لاتدرب مع والدي .

ELLE :  خمس ساعات من التصوير و المقابلة قد انتهت ... شركات صناعة الترفيه الكورية تحمي خصوصية الفنانين بشكل كبير ! اسئلة هذه المقابلة قد تم فحصها من قبل مديره ... في اخر سؤال , اضاف سيون بشكل مفاجئ :

بما انك اتيت كل هذه المسافة الى هنا  فقط اساليني اذا كان لديك المزيد من الاسئلة !
يمكنك سؤالي اي شيء ( بما ان سيون لا يمانع يجب علينا سؤاله مباشرة )

ELLE : هناك العديد من الشائعات التي تتعلق بك , خصوصا بما يتعلق بثروتك .. لقد قيل بان والديك في الادارة العليا في شركة متعددي الجنسيات ! و بان والدتك دبلوماسية ! 

سيون : دب.. لو.. ما.. سيه ؟ في الواقع عائلتي عادية جدا , ليست بذلك الغنى , لكنه صحيح بان عائلتي متشددة ! اعتقد بان معظم عائلات كوريا هكذا ! في الواقع ليس فقط الفنانين الكوريين , لكن معظم الفنانين لا يودون بان يصرحون عن حياتهم الشخصيه ! و هذا لحماية الاشخاص من حولك , بما انهم ليسو فنانين , لدينا المسؤولية بحمايتهم !

ELLE : أستغرقت 6 سنوات لتتخرج من الجامعة , لماذا أستغرقت كل هذا الوقت ؟

سيون : انه حقا شي رائع باني تمكنت من التخرج لقد كان صعبا جدا كان علي جمع الاعتمادات المتراكمة لكن كان علي الذهاب خلال جداول كثيرة في الوقت نفسه ! لقد كان صعبا لذا رجاء ضموا هذا " شكرا جزيلا للمحاضرين اللذين سمحوا لي بالتخرج ! "

ELLE : الم يعتني بك زملائك بالصف عناية خاصة ؟ أخذ الملاحظات لك , و حل الواجبات لك ؟

سيون : لا ... اتمنى أن يكون لدي لكن لا لم يكن هناك أي شيء , كل واجباتي و تقاريري قمت بعملها وحدي !

ELLE : سوف تتجند قريبا , هل أنت قلق من تاثير هذا الشي بمهنتك ؟

سيون : كل الرجال الكوريين يجب عليك الخدمة في الجيش اعتقد باني ساتعلم اشياء جديدة خلال خدمتي العسكرية ,
 لذا أنا لست قلقا ! ربما من خلال هذا الشيء يمكنني تقديم سيون الجديد لكم .

ELLE : ماهو هدفك في حياتك المهنية ؟

سيون : أود أن اصبح الشخص الذي يمكن ان يمثل كوريا ويكون قادر على جلب التألق (الأجابية) للاخرين .
في الواقع انا اتقدم ببطء . أذا كنت افعل الصواب , سوف يكون لى المزيد من التاثير , ثم سوف اكون قادرا على القيام باشياء جيده أكثر .

هناك تعليق واحد:

  1. *صياااااااااااااااح* اوبا المسكين حياته زحمه كماووو اوبا على كل شي نحن نقدر ذلك
    *تسولف لنفسها*

    كمساميداااا على الترجمة اووونيي ×]

    ردحذف